Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...
انعام عطيوي لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
شبكة الاعلام في الدانمارك وفرت تواصل مهم وفتحت افاق ثقافية وادبية وفني...
ادهم النعماني لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
ليس مدحا ولا إشادة تخرج من فراغ ،ولكنها حقيقة بينة ساطعة على ان اسعد ك...

مدونات الكتاب

تلعب فئة الشباب دورا كبيرا" على إحداث التغير والنهضة والتنمية والإصلاح في كل بلدان العالم  ومن
2151 زيارة
كيف تصبح مشهورا بسرعة. المهندس زيد شحاثة يحب الإنسان بطبعه أن يكون مشهورا, ومعروفا بين الناس, ل
495 زيارة
علي فاهم
03 أيار 2017
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي و حديث الناس بدمعتين للسيدة ميركل المستشارة الالمانية ولموقفين الاو
2144 زيارة
حسام العقابي
09 كانون2 2017
  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانماركعناصر كثيرة تحدّد أناقة الرجل وتؤثر فيها. و
1851 زيارة
صباح اللامي
23 نيسان 2016
تحت عنوان "عودة إلى البداية.. مستنقع استصلاحنا"، كتبَ المحلل السياسي الأمريكي "جستن رايموندو" ت
1961 زيارة
خلود الحسناوي
07 تشرين2 2016
بحشدنا ..وحدتـــنا  وكل الامل ..بحشدنا وجيشنا اذ ننتصـــر بحشدنا  وجيشــنا .. نمــحُ
1977 زيارة
رجاء حميد رشيد
08 حزيران 2017
/ رجاء حميد رشيدنظمت مؤسسة مسارات للتنمية الثقافية والإعلامية بالتعاون مع مديرية تربية محافظة ا
3637 زيارة
هل منهج ألصّدر ألأوّل وحده يُمثل آلأسلام ألأصيل في آلعراق!؟و لماذا!؟قبل البدء و الجواب على السؤ
2792 زيارة
علي فاهم
16 نيسان 2017
من الامثال العراقية المعروفة المثل الذي يقول ( اذا جارك كان بخير فأنت بخير ) و هو مثل يصف العلا
2042 زيارة
حسام العقابي
20 أيلول 2017
   حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك بدأ مهرجان بيت الشعر في جمعية الثقافة والفنون في ال
964 زيارة

حوار مع الأديبة الأردنية د. سناء الشعلان .. حاورتها: د. هـناء زيادة


عـنـاويـن * المبدع العربيّ قد فقد بوصلته الإبداعيّة، فتشوّشت أولوياته، وتاه عن قضاياه الكبرى * القصة الومضة.. صوت خاصّ يواكب عصر السّرعة وتصارع الأفكار وتسارع الرؤى * الزّمن هو البطل الكامل في أعمالي القصصية * لا أعتقد أنّ مشكلتنا العربيّة وقضايا أدبنا تكمن في عجزنا عن تقبلنا للآخر، بل الحقيقة أنّ ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
85 زيارات

لقاء مفعم بالصراحة والوضوح مع الاديب كريم عبد الله / حاوره: غازي المالكي


لقاء مفعم بالصراحة والوضوح مع الاديب كريم عبد الله احد الرموز الادبية الكبيرة في منظمة الكلمة الرائدة الثقافية الانسانية الحوار الذي جرى على الموقع الرسمي لمنظمة الكلمة الرائدة الثقافية الانسانية الصحفي .. غازي المالكي السيرة الذاتية الاسم : كريم كاطع عبدالله العكيلي صدر له : 1- ديوان ( العشق والاسط
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
144 زيارات

احلام غسلت عتمة الغربة / علاء الخطيب


لم يزل الوطن هماً نحمله حيثما حللنا وارتحلنا، نغتسل بحروفه ونتعمد  بترابه ,  كلما يَنُزُ جرحه يؤلمنا بقسوة ، منذ ان اشتبك معنا الواقع  وُلِدَ  هذا الصراع .  ربما كنا  (( احنه السبب)) ولهذا كانت احنه السبب عنواناً للمسرحية العراقية التي عرضت على مسرح تشلسي على مدى ثلاثة
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
197 زيارات

حوار على عتبات الوطن : شيرين سباهي تحاور هادي جلو مرعي


إذا قلنا إن العراق سقط مع صدام، فهذا بلد لايستحق الإحترام لأن الدول أكبر من حكامها. - الدولة الشيعية قائمة وتكبر وتتوسع خلال العقود القادمة وستفاجئ العالم. - الأكراد يفكرون بمصالحهم الخاصة ولديهم رغبة في دوام تهتك الدولة العراقية وضعفها وإستنزافها الى النهاية. - السياسيون السنة نفعيون، يدعون تمثيل ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
325 زيارات

مناقشة رسالة "شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان" في جامعة الموصل


ناقشت الباحثة العراقيّة " تمارة رياض ذنون محمد " في قسم اللغة العربية/ كلية التربية للعلوم الإنسانيّة/ جامعة الموصل/العراق رسالتها الماجستير استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الأدب العربي،وقد حملت الرسالة عنوان "شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان" حول المنجز القصصي المنشور للأديبة الأردن
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
381 زيارات

الكاتبة والشاعرة العراقية اسماء القيسي لـــ " شبكة الإعلام " : حاورها – الإعلامي قصي الفضلي



عراقيتي هي أسمي الذي أشدوه به في منابر الشعر والكتابة وجرح وطني الفه بجلدي حاورها – الإعلامي قصي الفضلي كانت تهوى الأدب منذ صغرها وتكتب الكثير من الخواطر والنصوص والقصائد النثرية ايضاً ، إلا إن ما كانت تكتبه كان مجرد حروف وكلمات تحتويها اوراقها ودفاترها المدرسية وكراساتها الجامعية . فلم ترى كتاباتها
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
387 زيارات

في مدينة ألكاظمية ألمقدسة عائلة تحول بيتها إلى متحف!! / علي ناصر الكناني


ما حكاية أول سيف تقلده الملك فيصل الأول يوم تنصيبه ملكا على العراق!! *غالبا ما تحمل المدن أسرار أمكنتها .. وقلما تبوح تلك الأمكنة بأسرار أهلها وساكنيها إلا بالقدر الذي يريدونه هم .. فالكاظمية هذه المدينة العريقة بتاريخها والموغلة في قدمها وأصالة تراثها . هي واحدة من تلك المدن الفريدة التي تحمل بيوتا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
424 زيارات

لقاء مع مديرة RT العربية مايا مناع تكشف عن مشروعها الجديد



متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أجرى موقع قناة "RT"بالنسخة الروسية لقاء مع مديرة قناة "RT" العربية مايا مناع تحدثت فيه عن المشاريع الجديدة وإنجازات القناة في الذكرى العاشرة لانطلاقتها. مايا، نهنئكم ونهنئ قناتكم باليوبيل العاشر. هل لكم أن تحكوا لنا عن ظهور قناتكم، ماذا كانت الأهداف التي وضعتموها
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
521 زيارات

عربـة نـــوح ..( سـياره) تنقلك من الدنيا للاخره .. مجانا !!؟ / خالد النجار





شبكة اعلام العراق بالدانمارك / خالد النجار/ الـعــراق   الموت حق علينا جميعا وهو امرمحتم .. وكيفية دفن الموتى وتكاليفها التي تكاد تكون على الفقراء اصعب من الحياة نفسها اذا ماعرفنا بان النقل والدفن ومراسيم الفاتحة والمصاريف الكبيرة المتعلقة بها والتي يصعب على الفقراء بالدرجه الاولى من نقل ودفن موتاهم
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
400 زيارات

برامج التلفزيون بين الماضي والخاصر / علي كاظم


عشاق برشلونة في العراق يحتفلون بتأسيس رابطتهم درابين بغداد قصة منصور واخير لقاء مع الكاتب الكبير صباح عطوان الكاتب صباح عطوان يشن هجوما على الفن عبر الزمان الدراما العراقية معوق ولادي لما بعد الاحتلال بكيمياوي التخلف والهمجية حوار علي كاظم في نهاية السبعينات شاهدت مسلسل عراقي أسمه " اعماق الرغبة بطو
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
345 زيارات