الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

المقالات السياسية
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

1 دقيقة وقت القراءة ( 107 كلمة )

صحفي يشكو مسؤولا هدد بتعليقه على بوابة مبنى مجلس البصرة

قال صحفي يعمل في إذاعة محلية في البصرة ، إنه تعرض الى التهديد من مسؤول رفيع في المحافظة الجنوبية بتعليقه على بوابة مجلس المحافظة على خلفية نشره تعليقات تندد بمظاهر فساد وتنتقد الأداء الخدمي في المدينة.

مقربون من صفاء الفريجي قالوا: إن الصحفي ومقدم البرامج الشاب تلقى تهديدات من عضو في حكومة البصرة المحلية بعد أن نشر تعليقات عادية تنتقد الأداء الرسمي وتردي أوضاع الخدمات وإنه لم يخالف القانون ولم يتجاوز على أحد.

ويعاني الصحفيون في العراق من اوضاع غير ملائمة تصعب قيامهم بمهامهم الصحفية حيث قتل العشرات منهم منذ 2003 ولم تنجح محاولات وقف إستهدافهم المنظمة طوال السنين الماضية ولم يتم الكشف عن الجهات التي تستهدفهم.

الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب
صحفية عراقية تفقد بصرها بخطأ من طبيب كويتي وسفارته

المنشورات ذات الصلة

 

شاهد التعليقات 1

حسين يعقوب الحمداني في الأربعاء، 02 أيار 2018 00:49

تحية طيبة
أنا شخصيا لاأجد الخبر غريب في العراق وربما ملايين أخرى من البشر لاتجد غرابة في ذلك فالعراق تحكمة أحكام غير مدروسة لتسير وفق أعراف ونظام أدراري وغير خاضعة لعقل ولا لنظام ولا لقانون ولا لسلطة ولا لدستور ولا لبرنامج فالسلطة اليوم هي بيعة وشيلة ؟؟ كمن يذهب الى علوة تسوق الخضار والفواكة والمعروفة بالعلاوي الشعبية ولا أحد يستطيع أن يعرف مثلا الرقية وكما يسمونها في الشام بالبطيخة فلا ~أحد يجزم أن القية هذه أن كانت حمراء أو بيضاء من الداخل ؟؟؟فكل في منصبه يلبي رغبة عليا وبالتأكيد هي قاسية وغير عادلة فلذا تجد كل مسؤول يريد أن يفش خلقة بمن هو أدنى منه وبذلك يستحق أو تستحق تسمية الحكم في العراق بحكم مايعرف بالكوترا أو كيس وأحمل ... وكما قال المثل العراق الأصيل مستقبل التنكة كحف !!

تحية طيبة أنا شخصيا لاأجد الخبر غريب في العراق وربما ملايين أخرى من البشر لاتجد غرابة في ذلك فالعراق تحكمة أحكام غير مدروسة لتسير وفق أعراف ونظام أدراري وغير خاضعة لعقل ولا لنظام ولا لقانون ولا لسلطة ولا لدستور ولا لبرنامج فالسلطة اليوم هي بيعة وشيلة ؟؟ كمن يذهب الى علوة تسوق الخضار والفواكة والمعروفة بالعلاوي الشعبية ولا أحد يستطيع أن يعرف مثلا الرقية وكما يسمونها في الشام بالبطيخة فلا ~أحد يجزم أن القية هذه أن كانت حمراء أو بيضاء من الداخل ؟؟؟فكل في منصبه يلبي رغبة عليا وبالتأكيد هي قاسية وغير عادلة فلذا تجد كل مسؤول يريد أن يفش خلقة بمن هو أدنى منه وبذلك يستحق أو تستحق تسمية الحكم في العراق بحكم مايعرف بالكوترا أو كيس وأحمل ... وكما قال المثل العراق الأصيل مستقبل التنكة كحف !!
زائر
الإثنين، 17 أيار 2021

صورة كابتشا

By accepting you will be accessing a service provided by a third-party external to https://www.iraqi.dk/

أخر مقال نشر للكاتب

اخر التعليقات

زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Aaron Perez حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
02 أيار 2021
لقد كان من الرائع معرفة أن هناك شخصًا ما يعرف عن السقوط والوقوف من جدي...

مقالات ذات علاقة

/ حنان النعيمي ضمن الموسم الثقافي لجامعة واسط، نظمت دار الشؤون الثقافية العامة معرضاً للكت
5244 زيارة 0 تعليقات
ختامها مسك : رعد اليوسف خمسة ايام قضيتها بين اخوتي في البصرة كانت مثل طيف مر بعيون متعبة .
5868 زيارة 0 تعليقات
  يرحب المرصد العراقي للحريات الصحفية بتصريحات السفير التركي في بغداد فاروق قايمقجي التي أ
5539 زيارة 0 تعليقات
سلمت الرابطة الصحفية والاعلامية العراقية المستقلة رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في ا
5817 زيارة 0 تعليقات
في محافظة كربلاء المقدسة تحت رعاية مؤسسها السيد عقيل فائق المسعودي عضو مجلس محافظة كربلاء
7471 زيارة 0 تعليقات
نحن ممثلى رابطة الجالية المصرية فى استراليا ونيوزيلاندا المسجلة رسمياً ، والتى تمثل 28 جمع
6129 زيارة 0 تعليقات
أعلن المرصد العراقي للحريات الصحفية اليوم الثلاثاء، أن تنظيم داعش قتل 20 صحفيا خلال عام، ف
6018 زيارة 0 تعليقات
ملعب كالمار السويدي / سمير ناصر ديبس للوطن محبة وعشق كبيرين في قلوب العراقيين المقيمين في
5888 زيارة 0 تعليقات
 سلا/ محمد العزوزي وحسن الحماوينظمت مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافي حفلا فنيا موسيقيا
4867 زيارة 0 تعليقات

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال