الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

المقالات السياسية
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

2 دقيقة وقت القراءة ( 405 كلمة )

اللهم نعم شماتة وبالفم المليان / راضي المترفي

يقول المثل :

اشياكل العنز يطلعه الدباغ

ليس بحاجة لقصة المثل والدباغ بيا محلة والعنز من يا محصار اشتروه مايهمني هو اشلون تحول ترامب الى دباغ – وعليكم معرفة العنوز – واشلون راح يغير رئيس مجلس النواب لقبه من حلبوسه الى حلجيسه واشلون راح ابو سريوه يصير من مختار الى محتار العصر والمغرب وصالح المطلك لو يدري يعلسهن عليهم الدباغ عفوا اقصد ترامب كان لاخمط فلوس النازحين والمهجرين ولا ظمهن ببنوك ترامب المهم هي الجلود هواي واكو مثل اخف من شغلة العنوز يقول ( يكد ابو كلاش وياكل ابو جزمه ) ولو هنا المثل ما مطابق ميه بالميه لان ابن الكلاش عذرا ابو الكلاش ما كد ولا تعب بيهن وانما خمطهن بالف طريقة وطريقة من اموال يتامى المرحوم العراق وبالمقابل ابو جزمه من اخذ اليسمونه كدهم عنده سبب معقول حتى اذا كدروا يطالبون ويرحون وياه للفراضه راح يكول للفريضه ذوله ( صبيانه ) وكانوا صايعين بين الدول ناس تشتغل بالمطاعم وناس بالفنادق وناس بكور الفافون وناس بالتزوير وناس قجقجيه وناس بغير شغلات عيب نكولها ام العيب ما اقصد اليبيعون فجل وبصل وكراث لا لايروح بالكم على شغلات الناس الفقره ولمهم وتفاهم وياهم وشغلهم ودفعلهم حسابهم ومن شافهم مو ثقة ولاعدهم امان بس راقبهم وين يضموهن وغلس سوه روحه ما يدري لما كمل البوك قصدي الحساب وصار ما ينسكت عليه كفهن مثل ما يكف ابو اللكو الجتريه وطلع قامته واليحجي يكص لسانه ولحد هاي اللحظه الكلشان محد فك حلكه لكن ايران صار وضعه كلش مو مريح واكيد مو مقهوره على الكلشان واهلها وهمه وفلوسهم يطبهم الف مرض لكن قهرها وقلقها جاي من شغله مو على بال المعلوسين اثران قلقه لان ابو جزمه الخمط الخمطوه الكلشان صار جيبه عامر ومليارات هواي ومامحتاج لاعونه ولادين لامن الخليج ولا من غيره ويكدر يحارب ايران بمكان الشهر عشره طبعا اذا بس مليارات مختار العصر والمغرب فوك الـ 80 هو وحمودي اشلون مايترهى ويحارب ايران وغيرها . بقى سؤال من هو الرابح الحقيقي بشغلة مصادرة مليارات الحرامية ؟ اظن ان الرابح الوحيد هو الشعب العراقي والربح مضاعف والتوضيح كالاتي :

1-   اولا احتركت قلوبهم مثل ماحركو كلوبنا

2-   ثانيا فضيحتهم راح تصير بكلاكل

3-   اغلبهم اذا مو كلهم راح يصير بيهم ضغط وسكر وجلطات ويجوز بعد تنتهي علاقتهم بالخمط والكراسي

4-    شماتة العراقيين بيهم ترضي الله ورسوله والاملايكه راح يركصولها بجفيه

5-   ولا واحد من الكلشان عفوا قبل الكلشان اهل يكدر يفك حلكه ويطالب لان شيكول فلوس العراق يكولوله انت بايكها يكول فلوسه يكولوله امنينلك ؟
وفوك كل هذا راح ننصب الهم منابر وساحات شماته ونشعل ابو طاهرهم ونبارك لترامب مصادرتهن والف عافيه ببطنه

هل فعلا يخرب العرب اوطانهم ؟ / راضي المترفي
لو لم يهرب ادم من العراق لما سرقوا الحقوق التقاعدي

المنشورات ذات الصلة

 

شاهد التعليقات

( أكتب تعليق على الموضوع )
زائر
الجمعة، 14 أيار 2021

صورة كابتشا

By accepting you will be accessing a service provided by a third-party external to https://www.iraqi.dk/

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 01 آب 2019
  822 زيارة

اخر التعليقات

زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Aaron Perez حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
02 أيار 2021
لقد كان من الرائع معرفة أن هناك شخصًا ما يعرف عن السقوط والوقوف من جدي...

مقالات ذات علاقة

وهذا رد بسيط لما كتبته الاخت لمسه .. حول هجرة النساء العراقياتقلب ادمته الجراح ... ها أنتِ
863 زيارة 0 تعليقات
عن معاذ بن جبل قال أرسلني رسول الله ص ذات يوم إلى عبد الله بن سلام و عنده جماعة من أصحابه
9476 زيارة 0 تعليقات
بسم الله الرحمن الرحيميَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَا
877 زيارة 0 تعليقات
كتب / اسعد كامل انطلاقاً من وحدة العراق والعراقيين والأخوة العميقة والصادقة فيما بينهم تجم
852 زيارة 0 تعليقات
شكلت الجالية العراقية في اوساط المجتمع الدانماركي جانبا مهما على المستوى السياسي والثقافي
843 زيارة 0 تعليقات
وهذا القول هو كناية عن البدء بحكاية ، تقال للمعابثة او المبالغة ، وتعني ان مايقوله الحاكي
7042 زيارة 0 تعليقات
يترك الجنود الأمريكيون وراءهم عراقا هو أبعد ما يكون عن الأمن أو الاستقرار مع إنهائهم مهمة
7203 زيارة 0 تعليقات
لا احد سيتهم وزير التخطيط بأنه ضد الحكومة، حين ينتقد سير العمل في الدولة. الرجل حليف لرئيس
6886 زيارة 0 تعليقات
أثارت تسريبات موقع ويكيليكس الالكتروني لأكثر من 400 ألف وثيقة المزيد من الذعر والاستغراب و
7152 زيارة 0 تعليقات
لقد كان جيراني واحبتي وعلى مدى سنين عمري من المسيحيين وفي اغلب تلك السنين كانوا من مسيحيي
7117 زيارة 0 تعليقات

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال